المرأة

تعرفي على تقنية الـ mewingالتي تساعد على إزالة الذقن المزدوج

تشكل إزالة الذقن المزدوج تحدياً كبيراً بالنسبة إلى الكثير من النساء. وعادة ما يتم لهذه الغاية اللجوء إلى العمليات الجراحية التجميلية. وتنتج هذه المشكلة غالباً عن زيادة الوزن وعدم ممارسة التمارين الرياضية وتناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة مرتفعة من الدهون. لكن من الممكن أيضاً الاعتماد على بعض الطرق الطبيعية التي تساعد على حلها، وعلى التخلص من الذقن المزدوج في المنزل. ومنها طريقة الـmewing. وهذا أبرز ما يجب معرفته عنها.

ما هو الـmewing؟

ابتكر طريقة الـmewing التي تساعد على إزالة الذقن المزدوج طبيب أسنان بريطاني يدعى جون موي. وهي نوع من أنواع الرياضة التي يمكن ممارستها بواسطة الوجه. وقد انتشرت مؤخراً عبر تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” ومن خلال “يوتيوب”. فعبر قناته الخاصة عرض الطبيب هذه التقنية التي تقوم على التركيز على حركة اللسان. ولفت هذا اهتمام عدد كبير من المتابعين. وأشار الكثيرون إلى أنهم قاموا بتجربة الطريقة.

الطريقة

من أجل تطبيق هذه التقنية التي تساعد على التخلص من سمنة الذقن، يجب القيام بهذه الخطوة الأساسية.

– رفع اللسان إلى أعلى قدر الإمكان لكن من دون أن يلامس الأسنان. ومن الممكن القيام بهذا التمرين أثناء البلع خلال تناول الطعام أو في أوقات الاستراحة. ومن الممكن الحصول على نتيجة سريعة.

فوائد الـmewing

لا تساعد طريقة الـmewing على إزالة الذقن المزدوج فقط، بل إنها تساهم أيضاً في إعادة تشكيل منطقة الفكين وفي جعل شكلها يبدو منسجماً مع كافة أقسام الجسم.

يمكن الاستفادة منها من أجل إزالة علامات التقدم في السن وتجديد البشرة وخصوصاً في محيط الفم.

تسهل هذه التقنية عملية الهضم مع تحسين طريقة البلع والحد من ارتداد حمض المعدة الى المريء.

يمكن الاستفادة من هذا التمرين من أجل تحسين عملية التنفس، خصوصاً عبر الأنف إلى جانب تنحيف الوجه وإزالة الذقن المزدوج.

 

زر الذهاب إلى الأعلى