الرياضة العالمية

تعثر مفاجئ للسيتي والبلوز ،، وسولسكاير يفتتح مشواره بخماسية مقنعـة

تعرّض مانشستر سيتي لخسارةٍ مفاجئةٍ على ملعبه بعدما خسر أمام كريستال بالاس بثلاثةِ أهداف مقابلَ هدفين في الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدَّم السيتي عبرَ الألماني إلكاي غاندوغان منذُ الدقيقةِ السابعةِ والعشرين، ليعادل كريستال بالاس النتيجةَ في الدقيقة الثالثةِ والثلاثين بواسطة الغانيِّ جيفري شلوب، قبلَ أن يضيف الإنجليزيُّ أندروس تاونسيند الهدفَ الثاني لينتهي الشوطُ الأولُ بتقدُّمِ الضيوف، في الشوط الثاني واصل الفريقُ اللندنيُّ تقدّمَه ليسجّل ثالثَ الأهدافِ عبرَ ركلةِ جزاءٍ أحرزها الصربيُّ لوكا ميليفو جيفيتش ليقلّص البديلُ البلجيكيُّ كيفين دي بروين الفارقَ قبلَ النهايةِ بخمس دقائق.

وخسرَ تشيلسي على ملعبِه للمرّة الأولَى هذا الموسم أمام ليستر سيتي بهدف نظيف ليفرّط بالارتقاء للمركز الثالثِ ولو بشكلٍ مؤقّت.

وقدّم البلوز مباراةً جيدةً لكنه لم يترجم فُرصَه إلى أهداف ليفاجئ المهاجمُ الإنجليزيُّ جيمي فاردي جماهيرَ ستامفورد بريدج بتسجيلِ هدفِ المباراةِ الوحيدِ في الدقيقة الحاديةِ والخمسين من عمر المباراة.

ليتوقّف رصيدُ تشيلسي عندَ سبعٍ وثلاثين نقطةً في المركز الرابعِ متساوياً مع جاره أرسنال الذي تغلّب على بيرنلي فيما، رفع ليستر رصيدَه إلى خمسٍ وعشرين نقطة في المركز التاسع.

وحقّقَ مانشستر يونايتد فوزاً كبيراً على مضيفه كارديف سيتي بخمسةِ أهدافٍ مقابلَ هدفٍ وحيد في أُولى مباريات مدرّبه النرويجي أولى سولسكاير .

وتقدَّم المانيو في الشوط الأوّلِ بثلاثةِ أهداف مقابل هدف وحيد تناوبَ على تسجيلها ماركوس راشفورد وأندير هيريرا وأنتوني مارسيال، فيما سجّل هدف الفريق الويلزي فيكتور كاماراسا من علامة الجزاء، لِيُضيف جيسي لينغارد هدفين في الشوط الثاني، الأمر الذي منحَ الشياطين الحمر أوّل فوز عقب إقالَة مدربه مورينهو وتعيين سولسكاير، مسجلاً أكبرَ فوز له منذ عَهدِ المدرب أليكس فيرغسون، ليرفعَ رصيدَه لتسع وعشرين نقطة في المركز السادس .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى