المرأة

تزعجك علامات التعب على وجهك؟.. هذه العادات اليومية تُخلّصك منها

يمكنك إزالة علامات التعب عن وجهك بـ3 خطوات بسيطة تلتزمين بها يومياً أو بين الحين والآخر. فمن الطبيعي أن تظهر هذه العلامات على بشرتك أحياناً.

ويمكن أن يرتبط هذا بعدد من الأسباب. ومنها عدم النوم لعدد ساعات كافٍ، عدم تناول الطعام الصحي، عدم منح البشرة العناية اللازمة، عدم شرب كمية كافية من الماء وغير ذلك. لكن من الممكن تحسين مظهرها من خلال اتّباع 3 عادات يومية سهلة جداً.

عادات يومية لإزالة التعب عن الوجه

يمكنك القيام بـ3 حركات يومية؛ من أجل إزالة علامات التعب التي تظهر على وجهك بسبب عدم إيلاء البشرة العناية التي تحتاج إليها.

1 – روتين مسائي.

– يجب أولاً إزالة المكياج بشكل تام لتنظيف المسامات ومنع ظهور البثور، ومن المفيد في هذه الحالة الاعتماد على الحليب المنظف، ماء الميسيلار، الزيت أو الموس.

– في هذه المرحلة أيضاً من المهم من حين إلى آخر تقشير البشرة من أجل تخليصها من الخلايا الميتة، وإعادة النعومة والإشراق إليها.

– بعد هذا يمكن البدء بتطبيق كريم العناية الليلي المرطب.

2 – اختيار السيروم المناسب.

من المعروف أن السيروم أكثر كثافة من الكريم، ويمكن تطبيقه خلال النهار لأنه يُحسّن مظهر البشرة ويمنحها الرطوبة لمدة طويلة، كما أنه يعمل على ترميم الخلايا والحاجز الحامي للجلد، وبهذا يمكن الحفاظ على إشراقة الإطلالة وجمالها بشكل دائم.

3- تطبيق القناع الخافي لعلامات التعب.

من المهم فعل هذا من مرة إلى مرتين يومياً ولمدة 5 إلى 10 دقائق بعد التقشير، وهكذا يمكن أن تستعيد البشرة جمالها ونضارتها ولونها المُوحّد، إذاً لا تنسي يوماً أنه من الضروري أن تقومي بـ3 حركات لإزالة علامات التعب عن وجهك، وهكذا ستلفتين كل الأنظار بإطلالتك.

زر الذهاب إلى الأعلى