أخبار ليبيااقتصاد

تزامنا مع توفر السيولة.. “المركزي” يمدد ساعات الدوام

أصدر المصرف المركزي بقطبيه في مدينتي طرابلس وبنغازي تعليماته للمصارف التجارية بشأن تحديد ساعات دوام العمل قبل حلول عيد الأضحى وذلك لما تقتضيه الضرورة بعد توزيع المركزي على المصارف التجارية سيولة نقدية في إطار توفير الخدمات للمواطنين.

وخاطب مدير إدارة الرقابة على المصارف والنقد مختار الطويل اليوم الثلاثاء المديرين العامّين للمصارف التجارية ورؤساء مجالس الإدارة والمديرين العامين لمصارف التنمية والزراعي والمصرف الريفي ومصرف الادخار والاستثمار العقاري بشأن زيادة أوقات الدوام الرسمي بمقدار ساعتين حتى يوم غدا الأربعاء.

وأضاف الطويل أن العودة للعمل في القطاع المصرفي التابعة للإدارة في طرابلس ستكون يوم الأربعاء المقبل الموافق الخامس من شهر أغسطس.

ومن جهته خاطب أسامة الشركي مدير إدارة الرقابة المصرفية المديرين العامين التابعين للمصرف المركزي في مدينة بنغازي بضرورة تمديد وقت ساعات الدوام الرسمي للساعة الرابعة مساء فيما يخص الزمن التي تقدم فيه الخدمات للمواطنين.
وأشار الكتاب الذي وجهه الشركي إلى المديرين العامين إلى أن الخميس المقبل سيكون يوم عمل عادي على أن يعود الدوام الرسمي بعد انتهاء عطلة العيد اعتبارا من يوم الأحد المصادف للتاسع من أغسطس المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى