العالمكورونا

ترامب: أنا بصحة جيدة وسأبقي أميركا “عظيمة”

أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب اليوم الأحد أنه يشعر بتحسن كبير بعد تلقيه العلاج ضد فيروس كورونا، واعدا بالعودة سريعا إلى البيت الأبيض للعمل على إبقاء أميركا عظيمة.

وقال الرئيس الأميركي دونالد ترامب في مقطع فيديو جديد بثه من المستشفى العسكري حيث يتلقى العلاج مطمئنا أنصاره عن صحته بعد إصابته بفيروس كورونا، إنه يشعر بتحسن كبير ، بعد أن كان متعبا حين وصوله المستشفى، وأضاف أنه يتوق للعودة إلى البيت الأبيض لمواصلة العمل على إبقاء أميركا عظيمة دائما، واستكمال حملته الانتخابية بالطريقة التي بدأها بها مشيدا بجهود الفريق الطبي الذي يعمل على تحقيق ذلك بجهود حثيثة.

ونوه ترامب بأن الأيام القليلة القادمة ستشكل اختبارا حقيقيا لقدرته على الصمود في كفاحه ضد فيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أنه لا يحارب من أجل الأميركيين فقط، بل من أجل العالم أجمع، وفي مديح للعلاج الذي يتلقاه وهو عقار ريمديسيفير، قال ترامب إن ما يشبه المعجزات يحصل له مع تلقي العلاج، وأشار ترامب إلى أن صحة زوجته ميلانيا جيدة.

وأكد الفريق الطبي المشرف على علاج ترامب أن وضع الرئيس يتحسن وأنه يتحدث بالفعل عن عودته إلى البيت الأبيض، مشيرا إلى أنه لا يتلقى مساعدة أجهزة الأكسجين للتنفس، غير أن كبير موظفي البيت الأبيض مارك ميدوز قدم تقييما أقل تفاؤلا قائلا إن وضع المؤشرات “الحيوية للرئيس كان مقلقا للغاية خلال الساعات الـ24 الماضية وستكون الساعات الــ 48 المقبلة حاسمة، مشيرا إلى أن الطريق نحو التعافي غير واضح حتى الآن. قبل أن يتراجع بعد ساعات إلى تأييد الرأي الطبي بأن ترامب “يبلي بلاء حسنا” و الأطباء سعداء جدا بمؤشراته الحيوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى