رياضة ليبية

تراجع واضح للمنتخب الوطني في تصفيات المونديال

خرج المنتخب الوطني من حسابات التأهل بعد 3 هزائم متتالية، كان آخرها الخسارة أمام منتخب الغابون بنتيجة هدف مقابل لا شيء، بعد أن ارتفع سقف طموحات الليبيين ببلوغ المونديال.

وتعرض المنتخب في المباراة الأخيرة إلى ظلم تحكيميّ واضح؛ حيث احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء مشكوك في صحتها لصالح صاحب الأرض، وإلغاء هدف صحيح سجله أنس المصراتي.

تضاؤل فرص الفرسان في تصدر المجموعة السادسة بدت واضحة بعد الخسارة أمام مصر ذهاباً وإياباً، ففقدان النقاط مع الخصم المباشر في المجموعة دائما ما يكون كفيلا بخسارة كل الحسابات.

ورغم تعادل مصر أمام أنغولا بهدفين في كل جانب إلا أن خسارة المنتخب أمام الغابون هي التي أنهت كل آمال أبناء كليمنتي، ويبقى اللقاء الأخير لمنتخبنا الوطني أمام منتخب أنغولا في الجولة الأخيرة من التصفيات على ملعب شهداء بنينا.

وبشكل رسمي تأهل الفريق المصري إلى الدور النهائي لتصفيات كأس العالم، بعد تصدره للمجموعة برصيد 11 نقطة، أما فرسان المتوسط فيجب عليهم الآن التعلم من أخطاء الماضي والتركيز على أدق التفاصيل في البطولات القارية القادمة، والتي مِن أبرزها عودة كأس العرب الذي سينطلق يوم الـ30 من نوفمبر الجاري بمشاركة 22 منتخبا عربيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى