أخبار ليبيا

باقة من الأخبار المحلية

يرصد لكم الموقع الإلكتروني لقناة “218” في هذه الزاوية، أهم الأخبار والنشاطات المحلية في بعض المدن الليبية، والتي جاءت كالتالي:

صرمان

نظمت الفرقة الأولى أشبال بفوج كشاف صرمان حملة تطوعية لتنظيف وطلاء مدخل الإشارة الضوئية بجانب مبنى البلدية سابقا بالمدخل القديم لمدينة صرمان بالطريق الساحلي بالإضافة إلى طلاء الرصيف على جانبي الطريق.

الحملة التي قام بها أشبال كشافة فوج صرمان تزرع فيهم الإيجابية وروح المبادرة وتحسين المجتمع الذي يعيشون فيه ليصبح رجال المستقبل على قدر كبير من الهمة والوعي والمسؤولية فأطفال اليوم هم رجال الغد وقادة المستقبل وعليهم يعول المجتمع في البناء والتنمية.

بنغازي

أقيمت في مدينة بنغازي ورشة عمل عن وسائل الإعلام المسموعة وذلك استعدادا لعودة البث راديو السنابل بعد انقطاع لمدة عام.

وتلخصت ورشة العمل، التي أقيمت على هامش انطلاق أثير راديو السنابل، في عدة محاور منها مدى تأثير الإعلام المسموع في مجال الطفل وما يقدمه من محتوى يليق به وأهم ما يعانيه وما الذي ينقصه حتى يقدم رسالة إعلامية لائقة.

شحات

أقيم على خشبة مسرح الصداقة بمدينة شحات، العرض الأول لمسرحية “ذات مساء” للمؤلف والكاتب عبد العزيز الزني، وإخراج حسن ميكائيل وتمثيل الفنان رمضان العريبي ومجموعة شابة أخرى من الوجوه الجديدة.

حيث كان المخرج حسن ميكائيل يخوض تجربة المزج بين العرض المسرحي والسينمائي، ويعتبر هذه المسرحية من التجارب الأولى، وسط حضور جيد من الجمهور والمهتمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى