أخبار ليبيااقتصاد

الوطنية للنفط: بدء إجراء مقابلات مع المسجلين بمنظومة الخريجين

أعلنت الإدارة العامة لتنمية الموارد البشرية بالمؤسسة الوطنية للنفط، عن بدء إجراء المقابلات واستلام ملفات المسجلين بالمنظومة الخاصة بالخريجين.

وحددت الإدارة في إعلانها مواعيد إجراء المقابلات حسب المنطقة، حيث يتم إجراء المقابلات مع المسجلين القاطنين في مناطق جالو وأوجرة وإجخرة وما جاورها ابتداءً من 13 نوفمبر وحتى 17 نوفمبر، في حقل النافورة التابع لشركة الخليج العربي، بينما يتم إجراء المقابلات مع المسجلين القاطنين السدرة ورأس لانوف ابتداءً من 7 نوفمبر وحتى 10 نوفمبر، في قاعات خالد الودادي بالمنطقة السكنية التابعة لشركة رأس لانوف.

كما يتم إجراء المقابلات مع المسجلين القاطنين في مناطق البريقة وبشر والعقيلة ومراده ابتداءً من 13 نوفمبر وحتى 17 نوفمبر، في مقر شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز. ويتم إجراء المقابلات مع المسجلين القاطنين في أجدابيا والزويتينة ابتداءً من 7 نوفمبر وحتى 10 نوفمبر، في مقر ميناء الزويتينة النفطي.

وأكدت الإدارة استمرارها بتكليف اللجان لباقي البلاد والمناطق في كافة الأراضي الليبية، وطالبت الراغبين بإجراء المقابلات بالحضور في المواعيد المذكورة أعلاه، مصطحبين أوراقهم الثبوتية المتضمنة شهادات تخرجهم وأرقامهم الوطنية والإثباتات الشخصية وصوراً شخصية ملونة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى