اهم الاخباررياضة

النصر .. “انتصارات” و “ألقاب” لا تنتهي

218TV.net خاص
مهند نجم

موسم استثنائي عاشته كرة السلة النصراوية هذا العام بعد تمكنه من تحقيق جميع الألقاب، بداية من كأس السوبر، بعد أن تجاوز المنافس الصعب الأهلي طرابلس بالقاعة الكبرى، وبعدها بأيام انطلقت رحلة الدوري الممتاز، إذ تصدّر النصر مجموعته بجدارة واستحقاق متأهلا لمرحلة النهائيات التي استضافتها مدينة بنغازي.

وحقق النصر اللقب بعد فوزه على الأهلي بنغازي بفارق كبير من النقاط، وتعثّر غير متوقع مع الاتحاد، وفوز مريح على الأهلي طرابلس في اللقاء الأخير، فيما حكاية الفريق لم تنته، فمنذ أيام قليلة شدّ الرحال للعاصمة طرابلس، ليواجه الفريق الأكثر تتويجا بمسابقة كأس ليبيا لكرة السلة الاتحاد.


واستطاع رفاق المخضرم “يحيى الشكماك” من كسب الرهان، والفوز في الوقت الإضافي بعد مباراة دراماتيكية كانت تسير في نهايتها لمصلحة الاتحاد، لكن دائما للمهمات رجال يظهرون في الأوقات الصعبة ليطلق أبناء مؤسسة اللعب الجميل العنان لأفراح لا تنتهي في بنغازي.

قدم النصر هذا الموسم مجموعة من الشبان اليافعين مثل “عبدالطيف الفقي” و”طارق البيجو” الذي كان أحد أعمدة تحقيق الألقاب، فيما استطاعت إدارة كرة السلة المميزة النجاح بتعاقدها مع الثنائي الإخوة “أحمد وخالد الأوجلى” ونجم الثلاثيات واللحظات الصعبة “مكرم الزوي” ولا ننسى عناصر الخبرة المتمثلة في “يحيى الشكماك” و”عبدالرازق التركي” ليضيف النصر لقب الكأس للمرة الثالثة في تاريخه، مقتربا من معادلة رقم الاتحاد التاريخي، كذلك حقق لقب الدوري للمرة الثالثة في تاريخه أيضا. وتستمر رحلة حصد الألقاب والهيمنة على كرة السلة، فلا أحد ينافس سلة النصر الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى