أخبار ليبيا

النشرة الجوية المتوقعة على ليبيا

راس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة
السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح جنوبية غربية إلى متغيرة الاتجاه معتدلة إلى خفيفة السرعـــة تتحول يوم الغد إلى غربية فشمالية غربية معتدلة السرعة ودرجـــات الحــــــرارة القصوى تتـــــراوح مـــــابين (24-29) درجة مئوية وتسجل انخفاض تدريجي يوم الغد.

بن جواد – سهل بنغازي حتى امساعد – جالو – مراده
السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح جنوبية شرقية إلى متغيرة الاتجاه معتدلة إلى خفيفة السرعة تنشط أحيانا يوم الغد على بنغازى مثيرة للأتربة والغبار ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (23-28) درجة مئوية ولا تتجاوز (20) درجة على بعض مناطق الجبل الأخضر تتحول الرياح يوم الأربعاء إلى جنوبية غربية فشمالية غربية معتدلة السرعة مع انخفاظ تدريجى فى درجات الحرارة.

الجفرة – سبها – غـات – غدامس -الحمادة
السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح جنوبية غربية إلى متغيرة الاتجاه معتدلة إلى خفيفة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (24-29) درجة مئوية تتحول الرياح يوم الغد إلى غربية فشمالية غربية معتدلة السرعة على غدامس والحمادة مع انخفاظ فى درجات الحرارة.

الكفرة – تازربو – السرير
السمـــــاء صافيــــة إلى ظهور بعض السحب العــــــــابــــــــرة أحيانـــــــــا والريـــــــــــاح متغــــــيرة الاتجـــــــاه إلى شماليـــــة شرقيـــة خفيفــــة السرعة ودرجـــــــات الحــــــــــرارة القصوى تتـــــــراوح مـــــــابين ( 24- 26 ) درجة مئوية.

نقلا عن المركز الوطني للأرصاد الجوية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى