أخبار ليبيااهم الاخبار

“المؤقتة” تنقل مقراتها إلى قرنادة بسبب “ارتفاع الإيجارات”

شكّل رئيس الحكومة المؤقتة عبدالله الثني، لجنة برئاسة وزير الاقتصاد والصناعة والتجارة منير عصر، تعمل على إعادة تمركز الوزارات والهيئات التابعة للحكومة المؤقتة داخل معسكر قرنادة أو بمدينة القبه بمعسكر لملودة.

وتضم اللجنة المشكلة وكيل وزارة الدفاع اللواء يونس فرحات بن جديريه، والمستشار السياسي والمبعوث الخاص لرئيس الحكومة عبد المجيد إبراهيم عبدالكريم، والمستشار السياسي لرئيس الوزراء محمود محمد بوباهية، ووكيل شؤون العمل والتدريب بوزارة العمل والشؤون الاجتماعية السيد إبراهيم الكوري سيدي، إضافة إلى مشرف المشاريع بديوان مجلس الوزراء عبدالله بوبكر محمد.

وجاء إجراء الثني، نظرا للظرف المالية التي تمر بها الحكومة المؤقتة وارتفاع إيجارات المباني المستعملة من قبل الوزارات والهيئات.

وطالب دولة رئيس مجلس الوزراء السيد عبدالله الثني اللجنة بتقديم تصور كامل عن إمكانيه التمركز وكذلك الاحتياجات، وذلك في أجل اقصاه أسبوعين من تاريخ 13 أغسطس 2017 ميلادي.

وأكد رئيس الحكومة المؤقتة أنه على الوزراء ورؤساء الهيئات والمؤسسات العامة التواصل مع اللجنة بأسرع وقت لتقديم احتياجات المكاتب ، لافتا إلى أن هذا الأمر في غاية الأهمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى