اهم الاخباررياضة

الكرة الطائرة الليبية تستعد لـ”الإقلاع” من جديد

218TV.net خاص

علي البوسيفي
اكتملت الاستعدادات من أجل إقلاع رياضة الكرة الطائرة الليبية للدوري الممتاز في نسختها الثانية والأربعين منتصف شهر ديسمبر المقبل، إذ سيُقام الموسم الرياضي الجديد بمشاركة أربعة عشر فريقا على ثلاث مجموعات يتأهل من المرحلة التمهيدية الأول والثاني إلى النهائيات من أجل التتويج، فيما تلعب بقية الفرق الأخرى في الدوري من أجل تفادي الهبوط.
وعقب إجراء عملية سحب القرعة لمنافسات الأدوار التمهيدية للمناطق الثلاث تلعب المباريات التمهيدية للمجموعة الأولى بنظام الدوري من أربع مراحل بمجمع سليمان الضراط ببنغازي، وقاعة الألعاب الرياضية بالبيضاء ،وسيلتقي في الأسبوع الأول فريقا النصر والأخضر في المباراة الأولى ثم تليها مباراة الهلال مع الأهلي بنغازي.
أما مباريات المجموعة الثانية فستكون من مرحلتين ذهابا وإيابا، إذ يحتضن منافساتهما مجمع مصراتة للألعاب الرياضية وقاعة نادي الإشعاع بزليتن، ويلتقي في الأسبوع الأول السويحلي مع التصدي، و الافريقي زليتن والاتحاد المصراتي.
فيما تستقبل القاعة الكبرى بطرابلس مباريات المجموعة الثالثة، فيما يلتقي في ديربي المنطقة الغربية الجزيرة زوارة مع أساريا الزاوية، ثم تليها مباراة الأهلي طرابلس مع القرضابية، علما أن دوري الطائرة الجديد سيشهد هبوط فريقين، ويسمح بمشاركة اللاعبين الأجانب وبحضور الجمهور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى