العالم

القروي: لن نطعن بنتائج الانتخابات.. ونُريد مصلحة الوطن

أعلن المرشح السابق للانتخابات الرئاسية في تونس نبيل القروي، أن حزبه “قلب تونس” قرر عدم الطعن في نتائج الانتخابات لتجنيب البلاد مزيدا من إهدار الوقت، والسماح للرئيس المنتخب مباشرة مهامه في أقرب وقت وعلى رأس الأولويات تكليف الحزب الفائز بتكوين الحكومة.

وجدد القروي في بيان، التهنئة لقيس سعيّد بفوزه برئاسة البلاد، متمنّيا له كل النجاح والتوفيق في أداء مهامه، كما هنأ النواب المنتخبين عن الأحزاب والائتلافات والمستقلين، متمنيّا أن يتمّ العمل تحت قبّة البرلمان لمصلحة الشعب التونسي والخروج بالبلاد من الأزمة الاجتماعية والاقتصادية الخانقة.

وعبّر القروي عن شكره للهيئة العليا المستقلة للانتخابات لمجهوداتها وحرصها على إنجاح المسار الانتخابي، مثمنا الدور الذي قام به الجيش وجميع قوات الأمن لتأمين الانتخابات، وكلّ المنظمات الوطنية والجمعيات ومكونات المجتمع المدني التي ساهمت في إنجاح الانتقال الديمقراطي.

وأكد القروي أن الكتلة البرلمانية لحزبه ستدافع عن البرنامج السياسي لحزبها، والذي يرتكز على الانفتاح والتسامح والعمل على محاربة الفقر والتهميش وضمان كرامة جميع المواطنين دون تفرقة مع التأكيد على تغليب مصلحة الوطن على المصلحة الحزبية الضيّقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى