أخبار ليبيا

الطقس: أجواء معتدلة جنوباً ومتقلبة شمالاً مع فرصة سقوط أمطار

تشهد أغلب مناطق الشمال في ليبيا، على مدى الأيام الثلاثة القادمة، طقساً متقلباً مصحوباً بانخفاض درجات الحرارة مع احتمال سقوط أمطار متفرقة، خاصة على مناطق الخليج والشمال الشرقي.

وتوقّع المركز الوطني للأرصاد الجوية، هطول أمطار متفرقة على مناطق الشمال الغربي، وتكون السماء قليلة السحب تتكاثر أحياناً على بعض المناطق، فيما تكون الرياح شمالية غربية معتدلة، إلى نشطة السرعة على المناطق الساحلية، وتتراوح درجات الحرارة بين 10-18 درجة مئوية.

فيما تكون حالة السماء، قليلة السحب أيضاً في مناطق شرق البلاد، تتكاثر على مناطق الساحل، خاصةً في الجبل الأخضر وبعض مناطق الخليج، مع فرصة سقوط أمطار متفرقة، مصحوبة برياح جنوبية غربية، إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، في الجبل الأخضر، تتبدل مساءً إلى شمالية غربية نشطة السرعة في مناطق الساحل، وتتراوح درجات الحرارة القصوى، بين 16-21 درجة مئوية، لا تتجاوز 14 مئوية على المرتفعات الجبلية.

وأفاد مركز الأرصاد الجوية، باعتدال حالة الطقس في مناطق جنوب البلاد، حيث تكون السماء صافية إلى قليلة السحب، ولا احتمالية لهطول الأمطار، فيما تكون الرياح شمالية إلى شمالية شرقية خفيفة، إلى معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 16-21 درجة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى