اهم الاخباررياضة ليبية

الطائرة الليبية تحلق عاليا في سماء القاهرة (صور)

علي البوسيفي

بعد مباراة ماراثونية في دور الربع النهائي لبطلة أمم أفريقيا للكرة الطائرة التي تقام هذه الأيام بملاعب القاهرة فرصة التأهل إلى المربع الذهبي بخسارته بشرف نتيجة مباراة نظيره الكاميروني بشوطين مقابل ثلاثة أشواط  في مباريات دور الربع النهائي حيث لا أحد كان متوقعا المستوى الفني الذي ظهرت بها طائرتنا بالتحليق عاليا في سماء البطولة القارية واستطاعت بشراسة ان تنافس أقوى المنتخبات التي تتقدم عليها في التصنيف الدولي بعشرات المراكز،

ولكن منتخبنا لم يفقد الأمل في المنافسة على انتزاع  أحد المراكز المتقدمة باللعب مباراة الترتيبية  مهمة على نيل أحد المراكز من الخامس وحتى الثامن في سلم الترتيب العالم للبطولة.

بينما عبر رئيس الاتحاد الليبي للكرة الطائرة عدنان البكباك عن غضبه واستيائه من التفاعل السلبي للحكومات الليبية مع مشاركة المنتخب الوطني في بطولة أمم أفريقيا من عدم توفير الدعم المالي لقيمة المشاركة مما تسبب في تشتيت تركيز اللاعبين أثناء منافسات  البطولة.

بينما أشاد رئيس الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة عمرو علواني  بالمستوى الفني المتطور الذي قدمه منتخبنا أمام أقوى المنتخبات القارة رغم الصعوبات التي واجهته للوصول إلى هذه المرحلة.

كما أجمع المتابعون للبطولة الأفريقية أن المنتخب الليبي لديه قاعدة كبيرة من المواهب الفنية التي يمكن أن تصبح نجوما على الساحة العالمية إذا ما توفرت العوامل لتحقيق ذلك

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى