أخبار ليبيااهم الاخبار

الشركة العامة للكهرباء تتابع نسبة الأعمال المنجزة لخط “أوباري- الفجيج”

قام عضو مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء المهندس رضوان خليل محمد، بزيارة ميدانية، شملت الاطلاع على نسبة الأعمال المنجزة لخط النقل جهد 200 ك ف ” أوباري – الفجيج” الذي سيُستفاد منه لنقل كامل الطاقة المنتجة من محطة أوباري، بعد استكمال الاختبارات التشغيلية للوحدتين الأولى والثانية، إضافة إلى زيارة محطة أوباري التحويل 220 ك ف الجديدة، التي يتوقع أن يتم تشغيلها في الفترة القريبة القادمة.

ورافق عضو مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء، مدير دائرة مشروعات النقل الجنوبية المهندس مصطفي أبوسنينة ومدير دائرة الجهد الفائق الجنوبية المهندس محمد سعد وعن دائرة الخدمات الجنوبية سالم القميعي ورئيس قسم الصيانة الكهربائية المهندس عبدالقادر احريز.

وعُقد اجتماع موسع مع ممثلي الشركات المنفذة لخط النقل، وهي شركة المشروعات الكهربائية وشركة الإنشاءات الكهربائية.

وتناول الاجتماع، الصعوبات التي تواجه سير العمل من الناحية الفنية والأمنية واللوجستية والمالية، وتم الاتفاق على تكثيف كل الجهود وتسخير كل الإمكانيات وتذليل كافة الصعاب لاستكمال أعمال الخط وتشغيل محطة التحويل في القريب العاجل للاستفادة من كامل الطاقة المنتجة من محطة أوباري الغازية.

وأكد المهندس رضوان خليل، على ضرورة وقوف جميع القطاعات الخدمية في المنطقة الجنوبية لاستكمال أعمال الخط، وعلى رأسها شركة البريقة لتسويق النفط، لتوفير الوقود الخدمي للشركات العاملة وذلك لتذليل الصعاب التي تواجه سير العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى