الرياضة العالمية

السيتي يجدد فوزه على الريال ويعبر لربع نهائي الأبطال

تقرير 218

جلبت مواجهة ملعب الاتحاد الأنظار إلى عودة عجلة دوري الأبطال بمواجهة مانشستر سيتي أمام ريال مدريد وبيب غوارديولا وزين الدين زيدان.

وبدأت المباراة هادئة وفجأة رافائيل فاران يرتكب خطأ أمام غابرييل جيسوس ورحيم ستيرلينغ يفتتح أهداف المباراة منذ الدقيقة التاسعة.

وواصل مانشستر سيتي تهديداته بغية مضاعفة النتيجة وستيرلينغ كاد أن يصل إلى شباك الحارس كورتوا لولا أن كرته لم تحقق المراد .

ولم يستفق هجوم الميرينغي إلا بعد ثلث ساعة من بداية المباراة وبنزيما كان قريبا من التسجيل إلا أن الحارس إيدرسون أبعد الكرة عن الشباك.

وقاد المهاجم كريم بنزيما الحل الثاني من الأطراف وبمجهود من رودريغو تجاه هداف الريال الذي عدل النتيجة برأسية معلنا أن الهدف فرنسي والتصحيح كان من نفس الجنسية .

وفي الشوط الثاني بدأ ستيرلينغ كما قص شريط المباراة وحاول أمام المرمى لكن كورتوا كان في المكان المناسب، أراد السيتي أن يزيد منسوب ضغطه في الدقيقة الخامسة والستين عبر البرازيلي جيسوس والتألق كان عنوان الحارس البلجيكي.

ولأن كثرة الضغط تولد الانفجار والتوتر، عاد فاران لارتكاب الأخطاء أمام جيسوس الذي لم يتهاون في تسجيل الهدف الثاني لأبناء بيب غوارديولا وضمان التأهل إلى ربع النهائي.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى