أخبار ليبيااهم الاخبار

“السراج” يستقبل عميد بلدية سرت في العاصمة

استقبل رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني “فائز السراج” أمس الأحد بمقر المجلس بالعاصمة طرابلس عميد بلدية سرت “مختار المعداني” للتعرف على أهم المشاكل والأزمات التي تواجه مرافق المدينة وتحتاج إلى معالجة عاجلة.

ورحب السراج بعميد بلدية سرت، وحيّا ما أبداه أهل سرت من شجاعة وصمود طوال فترة احتلال المدينة من قبل تنظيم داعش الإرهابي، مؤكدا أن الحكومة ستعمل بما يتوفر لها من إمكانيات لحل المشاكل التي تحتاج إلى حلول عاجلة في المدينة.

من جانبه أكد عميد البلدية تقديره الكبير لجهود رئيس المجلس الرئاسي لتحقيق الأمن و الاستقرار في البلاد وتلبية حكومة الوفاق للاحتياجات الضرورية للبلديات في مختلف أنحاء ليبيا.

وشرح المعداني الوضع الإنساني الصعب الذي يعانيه سكان البيوت التي تضررت جراء حرب تحرير مدينة سرت من قبضة داعش، وما تواجهه مرافق المدينة من مشاكل.

وأصدر السراج تعليماته بوضع حلول عاجلة للمشاكل التي تواجه الأسر التي تضررت منازلها و معالجة ما عرضه “المعداني” من أزمات ومشاكل في مجال المياه والصرف الصحي والنظافة وصيانة المؤسسات التعليمية والطرق والمقرات الحكومية ودعم جهود البلدية في إعادة تأهيل البنى التحتية بصفة عامة وإصلاحها.

وأكد رئيس المجلس أن هناك رؤية تعتمدها الحكومة بأن تكون سرت فور تحسن الوضع المالي إحدى المدن الرئيسية لإعادة الإعمار وأن يكون ما وقع فيها من تدمير فرصة لإعادة البناء وفق معايير حديثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى