رياضة

الحضري “أكبر مُعمّر” هل يحرس مرمى “الفراعنة” اليوم؟

218TV.net خاص

علي البوسيفي

لم يكن عدد سنوات العمر حاجزا أمام تألق عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر الذي سيكمل بعد يومين 44 عاما من العمر قضى أكثر من نصفها  في الملاعب ليصبح أكبر الدوليين المعمرين على الإطلاق في تاريخ كرة القدم.

وتسجل مشاركة الحضري مع منتخب بلاده في أمم أفريقيا 2017 التي تدور رحاها في ملاعب الغابون المرة السابعة عندما يقود منتخب بلاده الثلاثاء أمام منتخب مالي في مستهل مباريات الفراعنة ضمن مباريات المجموعة الرابعة مع منتخبي أوغندا وغانا، إذ ستكون بفارق نسخة واحدة عن مدافع منتخب الكاميرون سونغ، ومواطنه أحمد حسن.

لم يتوقع الجميع عودة أخطبوط الكرة المصرية للدفاع من جديد عن عرين شباك الفراعنة، ولكن بفضل حفاظه على مستواه المتألق بين الخشبات الثلاث, حجز مكانا أساسيا ضمن تشكيلة منتخب بلاده بأمم أفريقيا الحالية، وسط شكوك بمشاركته اليوم، في ظل مطالبة مواقع التواصل الاجتماعي بأن يكون مرمى الفراعنة بين يدي الحضري، الذي يحظى بشعبية كبيرة في الشارع المصري.

مشاركات الحضري السابقة مع التشكيلة الرسمية للمنتخب المصري  كانت مشرفة عندما قاد منتخب بلاده إلى منصات التتويج، والفوز بثلاثة ألقاب متتالية خلال الأعوام 2006/ 2008 / 2010

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى