الرياضة العالمية

التعادل يسيطر على دربي الغضب في ميلانو

سيطر التعادل الإيجابي على دربي مدينة ميلانو بين ميلان وانتر مساء أمس الأحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب سان سيرو ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري الإيطالي.

المباراة بدأت سريعة من الفريقين، وشهدت الدقائق العشر الأولى هجمات سريعة كان أولها تسديدة لاوتارو التي جاورت القائم الميلاني، ورد عليها البرتغالي لياو بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها هاندانوفيتش.

وتمكن إنتر من إحراز السبق في النتيجة بعد أن احتسب الحكم ركلة جزاء لإنتر، ترجمها التركي هاكان هدفاً في الشباك في الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول، ليعود الميلان سريعاً بالنتيجة في الدقيقة 17، بعد أن اصطدمت عرضية تونالي برأس المدافع فريج عن طريق الخطأ وتحولت لداخل شباك هاندانوفيتش.

سيطر الإنتر بعد ذلك على مجريات الشوط الأول وضيع لاوتارو فرصة التقدم بإضاعته ركلة الجزاء الثانية التي تصدى لها الحارس تاتاروسانو، لينتهي الشوط الأول بهدف لكل من الفريقين.

استمر ضغط الإنتر في الشوط الثاني، ولم تفلح مرتدات الميلان الخجولة في إحراز أي فارق، ليدفع بيولي بكل من ساليماكرز وريبيتش لتعزيز خط الهجوم الميلاني، وهو ما صنع فارقاً على الجهة اليمنى للإنتر والتي كاد ريبيتش أن يصل من خلالها نحو الشباك في أكثر من مناسبة.

وأوشك ابراهيموفيتش أن يحرز هدف التقدم لفريقه من ركلة حرة سددها بقوة وتعامل معها هاندانوفيتش، وأضاع كيسيه فرصة حسم المباراة بعد أن فشل في متابعة تسديدة ساليماكرز التي اصطدمت بالعارضة، ليعلن الحكم نهاية المباراة بنتيجة هدف لكل من الفريقين.

وبذلك، حافظ الميلان على الصدارة متساويا بالنقاط مع نابولي ب 32 نقطة لكل منهما، ومتأخراً عنه بفارق الأهداف، فيما بقي الإنتر ثالثاً ب 25 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى