رياضة ليبية

الاتحاد يطالب بعدم إلغاء الممتاز

الأيادي المُرتعِشَةُ لَم تَستَطِعْ صناعةَ ربيعِ الكرةِ الليبية في فترةِ الاستقرارِ الجُزئِيّ الذي عاشتهُ البلادُ المدَّةَ الماضيةَ فكيفَ لها أنْ تتمكَّنَ مِن حلحلةِ المشاكلِ الكرويةِ في حالةِ الحربِ التي تمُرُّ بها البلاد.

تصعيداتٌ عسكريةٌ جَعلت مِن هواتفِ مسؤولي اتحادِ الكرةِ تتَّخِذُ وضعيةَ الطيرانِ والأنديةُ باتت في موقفٍ مُحرِج، حالةُ الفراغِ التي صنَعَها اتحادُ الكرةِ ضاعَفت مِن آراءِ الأنديةِ التي بَدت تَظهرُ للعَلنِ بينَ مطالبَ بعدمِ إلغاءِ المسابقةِ ومَن يَرى الوضعَ الراهنَ في البلادِ لايُبشِّرُ بإمكانيةِ استكمالِ النشاطِ في هذا الموسِم.

نادي الاتحادِ عادَ عبرَ صفحتهِ الرسميةِ في موقعِ التواصلِ الاجتماعي فيس بوك عادَ ليُذكِّرَ اتحادَ الكرةِ برفضهِ شكلاً ومضموناً إلغاءَ نسخةِ هذا العامِ نظراً للأموالِ التي تمَّ صرفُها منذُ بدايةِ الموسمِ بينَ التعاقُدِ معَ اللاعبينَ والأطقمِ الفنيةِ والمعسكراتِ الخارجيةِ إضافةً إلى وجهةِ نظرٍ أُخرى بُنِيَت على صدارةِ الفريقِ لمجموعتهِ وإمكانيةٍ كبيرةٍ لتتويجِهِ لقبَ دوري هذا الموسِم.

صوتُ الاتحادِ لن يكونَ الوحيد فبقيةُ الأنديةِ ستصِلُ لحالةِ السَّأمِ التي لن تُنتِجَ إلّا حالةً من الفوضى في اختلافِ الآراءِ بينَ مُؤيِّدٍ ومعارضٍ لاستمرارِ الدوري هذا العامِ برائحةِ البارود..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى