أخبار ليبيااهم الاخبار

الأرصاد: تغييرات بدرجات الحرارة الأيام القادمة

 218TV|رصد إخباري

يستعرض لكم موقع قناة (218) حالة الطقس المتوقعة في عموم المدن الليبية، اليوم السبت الموافق 10 مارس، علمًا أن نشرة الطقس منقولة عن المركز الوطني للأرصاد الجوية، وهذه التفاصيل:

-الشمال الغربي

راس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة

السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول يوم الغد إلى جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة أحياناً على بعض المناطق مثيرة للأتربة والغبار ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (21-27) درجة مئوية وتصل إلى (30) درجة مئوية على أبو انجيم وتسجل ارتفاع ملحوظ يوم الغد على أغلب المناطق .

-الشمال الشرقي

بن جواد – سهل بنغازي حتى امساعد – جالو – مراده

السماء قليلة السحب تتكاثر اليوم على الجبل الأخضر والرياح شمالية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول يوم الأثنين إلى جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للأتربة والغبار ودرجات الحرارة القـصوى تتـراوح مابين (23-29) درجة مئوية ولاتتجاوز (20) درجة مئوية على مرتفعات الجبل الأخضر وأقصى الساحل الشرقي وتسجل ارتفاع يوم الأثنين على أغلب المناطق .

-الجنوب الغربي

الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة

السماء صافية والرياح متغيرة الاتجاه إلى شمالية شرقية خفيفة السرعة تتحول يوم الغد إلى جنوبية فجنوبية غربية ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (29-34) درجة مئوية وتسجل ارتفاع طفيف يوم الغد على أغلب المناطق .

-الجنوب الشرقي

الكفرة – تازربو – السرير

السماء صافية والرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (31 – 34) درجة مئوية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى