المرأة

استخدام المياه الغازية طريقة اليابانيات لتنعيم البشرة

للحصول على بشرة متماسكة وناعمة وخالية من العيوب، تلجأ اليابانيات إلى استخدام الماء الغازي. لا شك في أنك تشعرين بالدهشة. لكنك تحسين أيضاً بالفضول الآن وترغبين في أن تعرفي المزيد عن هذه الطريقة. إذاً ليس عليك سوى أن تطلعي على بعض المعلومات المتعلقة بسبب استخدام اليابانيات للماء الغازي بحسب ما وردت في تقرير نشره موقع “غرازيا” الفرنسي.

المياه الغازية للبشرة

تستخدم بعض النساء اليابانيات، بحسب ما أشار إليه تقرير الموقع، المياه الغازية من أجل العناية بجمال بشرتهن وإعادة النعومة والجمال إليها. فإن أردت أن تقومي بالمثل أنت أيضاً، ليس عليك سوى أن تغسلي بشرة وجهك بهذا الماء. كذلك يمكنك أن تسكبيه في وعاء متوسط الحجم وأن تنقعي هذه البشرة فيه لمدة 10 ثوان يومياً. وبعد هذا من المفيد أن تدلكيها بالقليل من الصابون المخصص لها. وأخيراً اغسليها جيداً بالماء النقي وجففيها بلطف بمنشفة قطنية ناعمة.

واعلمي أن المياه الغازية يحتوي على نسبة حموضة وقلوية معادلة لتلك التي تتسم بها بشرتك. ولهذا لا يؤدي استخدامه إلى حدوث التهيج أو ظهور البثور أو الاحمرار أو غير هذا من الأعراض المزعجة. كذلك يحتوي هذا الماء على غاز الكربون الذي يساهم في إزالة الأوساخ من خلال تنظيف المسامات. ولهذا فإنه يحد من ظهور الرؤوس السوداء والبثور المختلفة. كذلك فإن استعمال المياه الغازية على طريقة النساء اليابانيات يعيد إلى البشرة نضارتها وإشراقها وصحتها ونعومتها. إذاً حان الوقت لتتبعي هذه العادة. وعليك الانتباه في الوقت نفسه إلى أهمية تطبيق بعض النصائح وابرزها تنظيف بشرتك يومياً قبل النوم واعتماد نظام حياتي وغذائي صحي وشرب كمية كافية من الماء يومياً.

زر الذهاب إلى الأعلى