الرياضة العالميةكورونا

إيطاليا تحتفي باستئناف الدوري رغم كورونا

تقرير 218

تستأنف منافسات الدوري الإيطالي خلف أبواب مغلقة بحرمان المشجعين من متابعة المباريات داخل الملاعب بسبب تفشي فيروس كورونا الأمر الذي جعل السيريا آ تعود بصورة استثنائية.

أكثر من ثلاثة أشهر على التوقف، وعودة المباريات ستكون بإقامة المباريات المؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين حيث سيفتتح تورينو المواجهات باستقبال بارما على ملعب أولمبيكو دي تورينو، فيما يحتضن ملعب مارك بينتيغودي مباراة هيلاس فيرونا وضيفه كالياري .

وستستكمل باقي المباريات المؤجلة مساء الأحد باستضافة أتالانتا العنيد لضيفه ساسولو، فيما سيكون جوزيبي مياتزا مسرحا لمواجهة الإنتر وضيفه سامبدوريا .

وستقام الجولة السابعة والعشرون من الدوري الاثنين المقبل حينها سيرحل المتصدر يوفنتوس لمواجهة بولونيا على ملعب ريناتو ديل آرا وعينه على نسيان كبوة الأولمبيكو قبل أيام وضياع كأس إيطاليا أمام نابولي عقب استئناف النشاط.

كما سيغادر ميلان إلى ملعب فيا دل ماري لخوض مواجهة ليست بالسهلة أمام ليتشي كما ستكون الجولة بانتظار قمة مرتقبة بين أتالانتا ولاتسيو الساعي لملاحقة يوفنتوس والمنافسة بشكل رئيس على لقب الموسم .

وتعود عجلة السيريا آ لدورانها المعتاد والذي انتظره كل المتابعين وذلك بعد استئناف الليغا والبريمرليغ وقبلهم البوندسليغا ورغم كورونا فالكرة الإيطالية بدأت تتعافى بعد استكمال مسابقة الكأس، والتركيز الآن منصب على نجوم السيريا آ وانتهاء الموسم بالشكل المطلوب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى