المرأة

إليك تفاصيل الكريستال سكين لبشرة صافية مثل بشرة الكوريات

هل تريدين أن تحصلي على بشرة شابة ونضرة دائمًا؟ تعرّفي على الـ”كريستال سكين”، التقنية التي تلجأ إليها الكوريات من أجل الحفاظ على صفاء بشرتهن، وهذا ما تحدثت عنه خبيرة البشرة، تيف سالمون، لمجلة “غلامور” البريطانية.

وأشارت إلى أن الأمر يكمن في كيفية إيجاد الطرق المناسبة للعناية بالبشرة.

وهذه أبرز الوسائل التي يمكن اعتمادها؛ من أجل الحفاظ على بشرة نقية تمامًا مثل بشرة الكوريات، إنه الكريستال سكين.

كريستال سكين… ماذا يعني؟

يعني الكريستال سكين أن تتمكّني من جمع الأدوات اللازمة للعناية ببشرتك وأن تستخدميها بشكل صحيح، ومن الضروري في هذه الحالة استعمال مكوّنات تُجدّد البشرة مثل الريتينول، وأخرى تُغذيها وتُرطبها وتحميها من تأثير العوامل الخارجية الضارة.

الروتين الصباحي

– من المهم تدليك البشرة بواسطة الحجر المُخصّص لذلك، مع التركيز على منطقة محيط العينين؛ من أجل تعزيز الدورة الدموية والحدّ من ظهور الانتفاخ والهالات السوداء.

– بعد هذا يمكن، مثلاً، تطبيق زيت مغذٍّ؛ من أجل إعادة النعومة والارتياح إليها، ومن الممكن التدليك بحركات لطيفة.

– ومن أجل تطبيق الكريستال سكين؛ يجب اختيار عددٍ قليلٍ من طرق العناية وعدم المبالغة في ذلك، ومن المهم الانتباه إلى أضرار بعض المكوّنات.

– أثناء تطبيق مكوّنات العناية؛ يجب مراعاة التدرج من الأقل إلى الأكثر سُمكًا، ولهذا يجب البدء باستخدام المنتجات ذات التركيبة الخفيفة، ثم الانتهاء بالكريم المرطب، أو زيت الحماية، الذي يُشكّل حاجزًا يمنع تأثير العوامل الخارجية الضارة.

– أخيرًا يمكن استعمال التونر الذي يؤمّن شفافية ونقاء البشرة، ويُعيد إليها انتعاشها ويُغذّيها.

وهكذا يمكن الانتهاء من طريقة العناية التي تُطلق عليها الخبيرات تسمية “كريستال سكين”، والتي يمكن أن تجعل بشرتك نقية مثل بشرة النساء الكوريات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى