تكنولوجيا

إليك الحلول لأكثر 4 مشاكل تواجه مستخدمي “آيفون”

1- جمود الشاشة على شعار “التفاحة”
وتعتبر هذه المشكلة الأصعب بينها جميعاً، حيث تفاجأ عدد كبير من مستخدمي الآيفون خاصةً”آيفون 7″ و “7 بلس” أن هواتفهم تُغلق فجأة ولا تُفتح نهائياً، لتظهر لهم عند محاولتهم فتحها شاشة سوداء مع شعار الشركة أو علامة “الايتونز” وهنا يحتاج المستخدم لتنزيل نظام التشغيل من خلال وصله ببرنامج آيتونز.

2- الأداء البطيء
يعاني أصحاب هواتف “آيفون 6 اس” فأقدم من مشكلة بطء الهاتف، فأداء المهام أصبح بطيئاً ويزداد بطئها عند قيام المُستخدم بتفعيل ميزة توفير الطاقة التي تعمل على تخفيف أداء المعالج.

3- استنزاف البطارية
وترتبط هذه المشكلة باستخدام تطبيقات معينة مثل فيسبوك ويوتيوب ، التي تُساهم في استنزاف البطارية الذي يؤدي الى ارتفاع حرارة الهاتف إضافة إلى البطء في سرعة شحن الهاتف، ويساعد تفعيل خاصية توفير الطاقة وتخفيف إضاءة الشاشة على التخفيف من هذه المشكلة.

4- تشغيل حزمة بيانات الانترنت او الـWIFI
هناك شكاوى من عدم القدرة على الانضمام لشبكة الواي فاي الشخصية، أو استمرار الخروج المفاجئ منها أو بطء التصفح، وهناك حليْن لهذه المشاكل، الأول الذهاب للشبكة وعمل نسيان لها ثم معاودة الاتصال بها مجدداً وإذا لم تُحل المشكلة، قم بالذهاب إلى 1- الإعدادات.. 2- عام.. 3- إعادة تعيين.. 4- اضغط إعادة تعيين إعدادات الشبكة، بهذه الطريقة ستفقد كل شبكات الواي فاي التي اتصلت بها مسبقاً، ولاكن هذه الطريقة أيضاً لا تضمن حل المشكلة مع الجميع، ولمحاولة تسريع الهاتف قم بتخفيف البيانات المخزنة عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى