المرأة

إليكِ 4 أفكار سهلة التطبيق لتزيين منزلك في رمضان

من المهم جداً أن تقومي بتزيين منزلك مع حلول شهر رمضان. فهذا يجعلك تشعرين بفرح حلول الشهر الكريم ويدفعك إلى تشارك أجمل اللحظات مع أفراد أسرتك. وإذا كنت تجدين صعوبة في فعل ذلك أو تشعرين بالحيرة أمام الخيارات الكثيرة، ندعوك إلى أن تتبعي بعض النصائح التي يمكن أن تفيدك في هذا السياق. إذاً تعرّفي على أسهل الطرق لتزيين منزلك في رمضان.

1 النجوم والهلال

يمكن أن تختاريها كعنصر أساسي من عناصر تزيين منزلك في رمضان وأن تُحضريها بنفسك أو أن تشتريها جاهزة من المتجر المخصص لذلك. واحرصي على أن تختاريها براقة وبألوان متناسقة على أن تنسجم مع الألوان الطاغية على منزلك وأثاثه. ولا تنسي أن تضيفي إليها باقات الورود كما فعلت الإعلامية السعودية لجين عمران.

2 عبارة رمضان كريم

من الممكن أيضاً أن تصنعيها بنفسك أو أن تشتريها من المتجر. ولهذه الغاية يمكنك أن تختاري الأسلوب الذي تحبين كأن تُعلقي الأحرف كلاً على حدة بشكل متسلسل أو أن تكون العبارة كاملة باللغة بالعربية. كما من الممكن أن تضيفيها إلى لوحة متكاملة مستوحاة من أجواء الشهر الكريم.

3 الفوانيس

هي من العناصر الأساسية التي تعتبر ضرورية جداً حين يتعلق الأمر بشهر الصوم. فهي رمز من رموزه. ولهذا يمكن صنعها من الكرتون الملون مع إضافة النقشات والتفاصيل إليها. كما يمكن إضاءتها بلمبات صغيرة.

4 طبق رمضان

ونقصد به الزينة مستديرة الشكل المصنوعة من القماش والتي تتميز بالتطريزات بأشكال وألوان مختلفة. فمن الممكن أن ترسم عليها عبارة رمضان كريم أو بعض الفوانيس أو الهلال أو النجوم أو غير هذا من الأشكال التي يمكن أن تدل على أجواء شهر الصوم وتتناسب مع زينة المنزل في رمضان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى