أخبار ليبيا

“إضافة جديدة” سترفع مستوى “الخدمات الطبية”.. في درنة

218TV| مراسلون

افتتح مجمع العيادات العلاجية الخارجية التابعة لمستشفى الوحدة بمدينة درنة وسط حضور عدد من أهالي المدينة وأعضاء من مؤسسات المجمتع المدني إلى جانب الطاقم الطبي وأعيان المدينة.

وسيُقدّم مجمع العيادات الخارجية التابع لإدارة مستشفى الوحدة في درنة، خدماته الطبية لسكّان مدينة درنة خلال الفترة الصباحية كمرحلة أولى، تحت إشراف ومتابعة  كوادر طبية من أطباء متخصصين وممرضّين واستشاريين وإداريين، ومن المفترض أن يخفف افتتاح مجمع العيادات الجديد من العبء الواقع على المستشفى الرئيسي في المدينة، ما سيُتيح الفرصة أمام المرضى لتلقّي علاجاتهم بجودة أفضل.

ويحتوي مجمع العيادات على قسم الجراحة العامة، والباطنة، والأسنان، وجراحة التجميل، والعظام، مقسّمة على طابقين، تم تجهيز كلّ منها بأجهزة طبيّة حديثة ومُتخصّصة، كجهاز الموجات فوق الصوتية والأجهزة الخاصة بأمراض القلب، كما يحتوي المبنى على حجرة عمليات للحالات المتوسطة، بحسب ما ذكره مدير العيادات الخارجية بمستشفى الوحدة في درنة، الدكتور خالد علي الطشاني.

وتم تصميم غرف العيادات بصورة منفردة وتزويدها بأحدث المعدات والتجهيزات التكنولوجية التي ستضمن الحصول على أحدث المعلومات والتشخيصات التي تتعلق بالمريض.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى