الرياضة العالميةيورو 2020

أمام مشجعيها .. هولندا تحسم مواجهة الإثارة أمام أوكرانيا في “اليورو”

تقرير 218

فتح الدخول إلى ملعب يوهان كرويف أرينا وسط الجمهور الغفير؛ باب المواجهة المنتظرة بين هولندا وأوكرانيا، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثالثة من اليورو.

“طواحين هولندا”؛ دخلت المباراة مباشرة، وبشكل سريع؛ خطف ممفيس ديباي الكرة وراوغ الدفاع الأوكراني، لكنه سدّد بسهولة بين يدي حارس أوكرانيا.

الحارس الأوكراني؛ واصل التألق مبعدًا هذه المرة كرة دومفيرس الخطيرة، محاولات البرتقاليين تواصلت وتسديدة فينالدوم القوية أبعدها الحارس بوشكان بكل براعة.

في الشوط الثاني، وبعد مرور سبع دقائق؛ افتتح جورجينيو فينالدوم أول أهداف المباراة بتسديدة في سقف المرمى مستغلاً أبعاد الحارس للكرة في بداية الهجمة، دوران الطواحين داخل ملعب يوهان كرويف، كان سريعًا وضاغطًا مما أدى إلى تسجيل فوتر فيجورست الهدف الثاني وسط فرحة كبرى للجمهور الهولندي.

الإثارة؛ تواصلت في الشوط الثاني، يارمولينكو أخذ على عاتقه تقليص الفارق للأوكرانيين، وكان له ما أراد بتسديدة اتجهت للشباك، في واحدٍ من أجمل أهداف البطولة الحالية، قبل أن يُعدّل يارموتشوك النتيجة بعد ثلاث دقائق بكرة رأسية خاطفة أدخلت المباراة في خانة الإثارة الأبرز في اليورو الحالي؛ إلا دينزل دومفيرس وقبل النهاية بخمس دقائق؛ أكد فوز منتخب الأراضي المنخفضة برأسية أكدت عودة الكرة الهولندية للعب دور البطولة في النسخة الحالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى