العالم

أشهر المصارعين على حلبة بالسعودية (صور)

(رويترز)- استضافت مدينة جدة السعودية، الجمعة، عرض “رويال رامبل” الشهير لمصارعة المحترفين الاستعراضية، بمشاركة عدد من أبرز المصارعين العالميين.

وأقيم العرض الذي يحمل اسم “المعركة الملكية الأعظم” ضمن اتفاقية وقعها رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية تركي آل الشيخ، في فبراير الماضي مع فينس مكمان رئيس رابطة مصارعة المحترفين (WWE) والمسؤول عن الترويج لها لاستضافة العرض لمدة عشر سنوات.

وشارك أربعة من المصارعين السعوديين الهواة في فعاليات الحدث لأول مرة بعد اجتيازهم لتجارب الأداء وتم تقديمهم أمام الجماهير وسط حفاوة كبيرة، وضمن المنافسات تغلب جون سينا على تريبل إتش في نزال فردي وتفوق أندرتيكر في نزال التابوت.

وسلم آل الشيخ حزام وكأس المملكة للمصارع برون سترومان الفائز في “المعركة الملكية الأعظم” والتي يعتمد نظامها على إقصاء المصارعين لبعضهم من فوق الحبل الثالث الأعلى بالحلبة لحين بقاء آخر مصارع.

وقال آل الشيخ في كلمة قبل افتتاح المنافسات باستاد الجوهرة المشعة “ثبت للجميع يوما بعد يوم أن بإمكان المملكة العربية السعودية تنظيم أعظم الفعاليات العالمية”، مضيفا “حققنا حلم الكثير من المواطنين بمشاهدة أبطال المصارعة مباشرة على أرض الواقع”.

وعرض “رويال رامبل” من أهم المهرجانات الجماهيرية في هذه الرياضة ويرجع تاريخه لعام 1988 ويحظى بمشاركة أشهر المصارعين في العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى