اهم الاخبارتكنولوجيا

“أجهزة ذكية” برزت عام 2017.. تعرّف على ما فاتك منها

218TV | ترجمة خاصة

نشر موقع “انغادجيت” المتخصص في الأجهزة والألعاب الإلكترونية تصنيفه لأفضل الأجهزة التقنية الصادرة عام 2017، حيث تنوعت القائمة بين أجهزة الهواتف والألعاب وغيرها، وهذا ترتيبها:

iPhone X1
iPhone X1

– iPhone X1

أحدث ايفون من أبل هو خروج جذري عن صيغة الهاتف الذكي التي تمت تجربتها من قبل في الشركة . زر الشاشة الرئيسية لم يعد موجودا ، والتكنولوجيا الجديدة للتعرف على الوجه تعمل بشكل أفضل مما كنا نتوقع وبالنسبة لأولئك ألاكثر اهتماما بالسرعة وأداء الكاميرا فإن أيفون اكس يوفر كل هذه المميزات.


Galaxy S8
Galaxy S8

– Galaxy S8/S8 Plus2

تضمّن هاتف “سامسونغ” غالاكسي اس8 و اس بلس إحدى أفضل الكاميرات الهائلة على الإطلاق، إلى جانب براعة سامسونغ في تصميم الشاشات والتصميم الصناعي الذي أدهلتنا به.


Surface Laptop3
Surface Laptop3

– Surface Laptop3

عمر البطارية الطويل بالحاسوب الشخصي “سورفيس” من مايكروسوفت هو ما ميّزه عن سابقه من الأجهزة إضافة إلى شاشته الرائعة ذات مقاس الـ 13.5 بوصة.


Nintendo Switch4
Nintendo Switch4

– Nintendo Switch4

مثّل إصدار ألعاب الـ “نينتندو سويتش” خلال عام 2017 خطوة جريئة في اتجاه جديد، حيث كشفت نينتندو مؤخرا أنها باعت أكثر من 10 مليون قطعة من اللعبة حتى الآن، مع وحدة التحكم الجديدة تستعد لتجاوز مبيعات لعبة “وي يو” الشهيرة في سنة واحدة.


Xbox One X5
Xbox One X5

– Xbox One X5

يُعدّ جهاز الـ”اكس بوكس” أقوى وحدة ألعاب موجودة في العالم الآن، وللاستفادة من مميزاته المُتعدّدة، عليك بتوصيل الجهاز بأفضل جهاز تلفاز يمكنك الحصول عليه، لضمان أكبر قدر من المتعة.


Sonos One6
Sonos One6

– Sonos One6

تُعتبر سماعات الأمازون من “اكوز” وسماعات المنزل من “غوغل” ذات مواصفات جيّدة ، ولكن من بين جميع مكبرات الصوت الذكية التي تم اختبارها هذا العام، جاءت “سونوس ون” بأفضل النتائج مقارنة بغيرها. .


Mighty7
Mighty7

– Mighty7

مُشغّل الموسيقى الصغير من “مايتي”، الرفيق الممتاز للأشخاص الذين يفضّلون الاستماع إلى الموسيقى أثناء ممارسة التدريبات الرياضية والمشي لمسافات طويلة.


Sony WH-1000XM28
Sony WH-1000XM28

– Sony WH-1000XM28

في حين تم اختبار عدد كبير من سماعات الرأس التي تم إصدارها هذا العام، كانت Sony WH-1000XM2 أفضل هذه السماعات، وتتميز سماعة “سوني” بعمر بطاريتها الذي يصل إلى 30 ساعة، إلى جانب البلوتوث، وخاصية إلغاء الضوضاء.


DJI Spark9
DJI Spark9

– DJI Spark9

لفترة طويلة، كان شراء طائرة بدون طيار يعني إنفاق الكثير من الأموال، ولكن طائرة “دجي سبارك” جاءت كطائرة بدون طيار بأسعار أكثر تواضعا، إلى جانب سهولة استخدامها.


Cadillac Super Cruise10
Cadillac Super Cruise10

– Cadillac Super Cruise10

الميزة التي أضافتها شركة “كاديلاك” في سيارتها “كاديلاك سوبر كروز”، لتمكين سائقها من التحكم بالقيادة بدون الحاجة إلى الإمساك بعجلة القيادة، حيث يتم مراقبة اتجاه نظر السائق ونسبة انتباهه من خلال كاميرات مُخصصة، ليتم تفعيل النظام الذي يتحكم بدوره في السيارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى