الرياضة العالمية

آمال أوروبية مُعلقة على مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد

تقرير 218

قمة منتظرة ستقام على ملعب الاتحاد في مانشستر حين يستقبل مانشستر سيتي وصيف البريمرليغ ضيفه ريال مدريد برسم إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحسم مواجهة الذهاب بين الفريقين أبناء بيب غوارديولا بهدفين مقابل هدف وحيد في سانتياغو برنابيو وسط تألق للاعبي السيتزن الذين ينتظرون فرصة بلوغ دور الثمانية من بوابة الفريق الملكي، ليكشف عن نواياه الحقيقية خلال الموسم بعد ضياع الاحتفاظ بالدوري الإنكليزي وكأس الاتحاد الإنكليزي.

ومن الجانب المقابل سيدخل بطل إسبانيا ريال مدريد المباراة بالقوة الكاملة وباستبعاد بعض من أسمائه المرشحة لمغادرة البيت الملكي خلال الميركاتو كالويلزي غاريث بيل والكولومبي خاميس رودريغيز، فيما سيعول المدرب زيدان على لاعبيه الشبان لضرب حصون ملعب الاتحاد منذ الشوط الأول لإدخال المباراة مفترقا آخر.

ويعي المدرب زين الدين زيدان صانع السعادة المدريدية والعارف بخبايا دوري الأبطال رغم مواسمه القصيرة جيدا أن عبوره لخصم بحجم مانشستر سيتي سيضعه كأبرز المرشحين للتتويج باللقب للمرة الرابعة كمدرب وهو رقم قياسي في حال تم تحقيقه .

مواجهة توقفت بعد التأجيل بسبب فيروس كورونا والتوقف الإجباري والتغير كان ملحوظا على أداء الريال المتوج بالدوري الإسباني والسيتي من الجانب الهجومي في البريمرليغ، مواجهة مرتقبة ستجلب أنظار كل عشاق ومتابعي الكرة الأوروبية صوب ملعب الاتحاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى