اخترنا لكرياضة ليبية

نزال الزناد حصريا على شاشة 218

تواصل 218 مواكبتها لأبطال ليبيا في كافة الألعاب الرياضية حيث ستنقل حصريا  نزال البطل الليبي العالمي مالك الزناد أمام البطل الكوبي البانتيرا في مالطا السبت المقبل في مهمة لن تكون سهلة على البطل الليبي.

نزال الزناد هو ثاني لقاء تنقله 218 حصريا بعد غياب الملاكمة عن الشاشات الليبية لأكثر من أربع عقود، هذه التغطية والنقل ليس الأول من نوعه على شاشة القناة إذ سبق لها متابعة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في رحلته لنيجيريا.

كما واكبت المشاركات الخارجية للأندية الليبية وأيضا وضعت المشاهد الليبي في قلب الحدث من الأراضي الروسية في المونديال العالمي كما كانت حاضرة في بطولة العالم للمواي تاي في تايلاند وغيرها الكثير.

هذا وتمكن الزناد من تسجيل فوزه الـ12 بالضربة القاضية بعدما أطاح بالملاكم الكاميروني “تشامبا” بالضربة القاضية في النزال الذي أقيم في الـ9 من فبراير الجاري، بالعاصمة الألمانية برلين، ضمن منافسات منظمة الاحتراف العالمية لوزن المتوسط في نزال من تنظيم منظمة Petkos figh night.

وكان مالك قد تحصل على كرت الاحتراف منذ أكثر من سنتين بعد بداية شاقة قبل 4 سنوات في مالطا، حيث يتطلع البطل الليبي إلى استمرار مسيرته الناجحة في رياضة الفن النبيل والوصول إلى بطولة العالم المحترفة، حيث ينقصه الفوز في مباراة واحدة فقط للتأهل للعب في بطولة العالم ونزاله في شهر أبريل المقبل

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى