الرياضة العالمية

مارادونا: لهذه الأسباب سيفوز يوفنتوس بنهائي الأبطال

وضع النجم الأرجنتيني دييجو مارادونا، عدة أسباب لترشيحه نادي يوفنتوس الإيطالي للفوز على ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا والذي سيقام على الملعب الوطني في العاصمة الويلزية كارديف في الثالث من يونيو المقبل.
وحول أول تلك الأسباب، قال مارادونا إن اليوفي لديه خط دفاع قوي جدا، ويلعب بـ5 لاعبين في الدفاع هم بونوتشي وكيليني، وبارزالي، ومعهم لاعبي الأطراف داني ألفيس، وساندرو، لكن المتابع يعتقد أن يوفنتوس لديه 3 لاعبين في الدفاع لأنه يلعب بالطرفين بشكل متقدم.
ولم يغفل مارادونا دور بيانيتش أمام ثلاثي الدفاع أيضاً وإلى جواره ماركيزيو، كما أن خط وسط يوفنتوس يضغط بشكل رائع على المنافس من خلال ديبالا، وهيجواين، الذي لديه حظ كبير في كرة القدم”.
وبشأن الحارس بوفون، أكد مارادونا أنه كان يستحق الحصول، في فترات سابقة، على لقب أفضل لاعب في العالم، ولكنه ظلم كثيرا بعدم فوزه في أوقات كانت يذهب فيها اللقب إلى من لا يستحقه.
واعتبر مارادونا أن فوز يوفنتوس باللقب، في حال تحقق، فهو تتويج لجهد هذا الحارس الكبير الذي ظلم كثيراً من جانب القائمين على الاتحاد الدولي السابق (فيفا) في اختيار الأفضل عالمياً، وآن الأوان أن ينصفه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى