الرياضة العالمية

صراع رباعي الأضلاع في سينسيناتي

في مباراة سويسرية خالصة، كان طرفاها روجيه فدرير وستان فافرينكا، بلغ فيدرير نصف نهائي بطولة سينسيناتي ماسترز بعد مباراة قوية.

وحسم فافرينكا أولى المجموعات بصعوبة بسبعة أشواط مُقابل ستة، قبل أن يعود فيدرير ليكسب المجموعة الثانية بالنتيجة نفسها.

وبعد اللجوء إلى المجموعة الفاصلة، نجح فيدرير في حسمها لمصلحته بستة مقابل اثنين، ليبلغ نصف نهائي سينسيناتي للمرة الثامنة في مسيرته الاحترافية، ضارباً بذلك موعداً مع البلجيكي دافيد غوفين.

وتمكّن غوفين من بلوغ المربع الذهبي، بعد تغلّبه على الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو بمجموعتين دون ردّ، فبعد إنهائه المجموعة الأولى بصعوبة بسبعة أشواط لستة، تمكّن غوفين من حسم ثاني المجموعات بنفس النتيجة التي سينتقل بعدها لمواجهة فيدرير في الطريق إلى النهائي.

وتجاوز الصربي نوفاك دجوكوفيش عقبة الكندي مليوش راونيتش بصعوبة بعدما تغلّب عليه بمجموعتين لمجموعة واحدة، وحسم المجموعة الأولى بسبعة أشواط لخمسة، قبل أن يعود راونيتش في المجموعة الثانية فارضا التقدّم بستة مُقابل أربعة، قبل أن يحتكم اللاعبان للشوط الفاصل الذي آل إلى دجوكوفيتش بستة أشواط مقابل ثلاثة.

وسيواجه ديوكوفيتش في نصف النهائي الكرواتي مارين شيليتش الذي تغلّب على الإسباني بابلو كارينو بوستا بمجموعتين دون ردّ، بواقع سبعة مقابل ستة، وستة مقابل أربعة، ليكمل عقد المتأهلين لدور الأربعة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة