الرياضة العالمية

صدام ناري بين المانيو والريدز

218TV|رصد إخباري

موعد كلاسيكي جديد وصدام من نوع خاص سيجمع مانشستر يونايتد وغريمه الأزلي ليفربول في مباراة وصفها عديدون بمباراة الموسم.

العداوة التاريخية بين الفريقين ماكانت سوى عنوان من جملة عناوين تنطبق على مباراة المركز الثاني في موسم اعتبرت فيه الوصافة لقباً آخراً بعيداً عن مان سيتي المبتعد بفارق كبير.

وتختلف نقاط القوة بين الفريقين، فالمانيو لم يستقبل سوى اثنين وعشرين هدفا هذا الموسم كثاني أقوى خط دفاع وكثالث أقوى خط هجوم في البريميرليغ بنجاح لوكاكو وزملائه في تسجيل ست وخمسين هدف كثالث أقوى خط هجوم  ليجد نفسه في المركز الثاني باثنين وستين نقطة جمعها من تسع وعشرين مباراة.

في الجهة المقابلة يبدو هجوم الريدز أقوى من مستضيفه في ظل الفترة المتوهجة التي يعيشها المصري محمد صلاح الذي سجل بقميص فريقه أربعة وعشرين هدفا من أصل سبعة وستين، لثاني أقوى هجوم في الدوري الإنجليزي،ولم يخفي الهجوم عيوب دفاع الريدز الذي انهزت شباكه في اثنين وثلاثين مرة.

أرقام يراها متابعو الكرة الإنجليزية خارج المنافسة في هذه المباراة التي ستحدد بشكل كبير نفس كل فريق في أهم مراحل الموسم، فالمركز الثاني بات اللقب المطلوب لكلا الفريقين في موسم لعب بلغة الملاكمة وينوي كل مدرب إنهائه بالشكل الأفضل وأن كان كل ذلك بعيد عن القمة التي صعد إليها السيتي وأقفل النقاش عليها.

زر الذهاب إلى الأعلى