اهم الاخباررياضة

تعادل الأهلي طرابلس والسويحلي يؤجل حسم “الخماسي”

218tv.net خاص

مهند نجم

انتهت الجولة الرابعة من الدوري الخماسي وتأجل حسم اسم المتوج بالنسخة الرابعة والأربعين في الدوري الممتاز لكرة القدم للجولة الأخيرة الخميس القادم.

والتقي الأحد على ملعب ترهونة البلدي، الأهلي طرابلس والسويحلي، في مباراة تقاسم فيها الفريقان نتيجة اللقاء، حيث كان الأهلي طرفها الأفضل في الشوط الأول وكان قريبا من التسجيل، لكن في الشوط الثاني كان أبناء مصراتة الأقرب لحصد النقاط الثلاث بعدما ظهروا بمستوى أفضل من جميع النواحي على مستوى افتكاك الكرة وخلق الفرص وقراءة مميزة للمدرب الوطني “على المرجيني” الذي استطاع صناعة توليفة قوية من اللاعبين الشباب، لكن لاعبيه لم يترجموا المحالاوت إلى أهداف أمام سلامة والورفلي وبسالة الحارس نشنوش.

الأهلي طرابلس

وعلى هذا المنوال انتهت المباراة بنتيجة التعادل السلبي الذي أجل حسم بطل الدوري ليوم الخميس القادم، حينما يشد الأهلي طرابلس الرحال لمدينة البيضاء لمواجهة النصر، ولا يمتلك إلا خيار الفوز حتى لا يدخل في حسابات الأهداف، بينما السويحلي أيضا لن يكون أمامه الا الفوز على المدينة.

السويحلي

الصافرة الأخري بملعب شيخ الشهداء في البيضاء، صالح فيها الأهلي بنغازي جماهيره الغاضبة عندما تجاوز ضيفه المدينة بهدف اللاعب الدولي عبدالرحمان العمامي، في الدقيقة 55 لتتلاشي حظوظ المدينة بشكل رسمي في البطولة.

الأهلي بنغازي

وختم الأهلي موسمه بالمركز الرابع  برصيد 5 نقاط حيث تعادل أمام السويحلي والنصر وخسر بثلاثية نظيفة أمام الأهلي طرابلس في مباراة لم تختم دقائقها نظرا للأحداث التي عاشتها تلك المباراة وفاز اليوم على المدينة وسيلتقي الحواته المدينة في الأسبوع الأخير السويحلي وسيحاول من خلال هذا اللقاء تحقيق فوز معنوي على أقل تقدير.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة