اقتصاد

المؤسسة الوطنية للنفط الليبي تستغيث

أطلقت المؤسسة الوطنية للنفط في طرابلس عبر بيان لها على الموقع الرسمي للمؤسسة ما أسمته ( صرخة إستغاثة من قلب الحدث من السدرة ورأس لانوف ) جاء فيه :

( إلى أبناء الشعب الليبي الحر .. إلى الوطنيين والغيورين على بلادهم ، قوت ومدخرات الشعب الليبي تُدمر وتُحرق على مرأى ومسمع من  العالم أجمع ونحن لا حول لنا ولا قوة حيال ما يتم من تدمير متعمد للمنشآت النفطية بالسدرة ورأس لانوف .. وبعدما كان أبطال الاطفاء يقتربون من السيطرة على حريق خزان حضيرة ميناء رأس لانوف طيلة الليلة البارحة رغم كل الظروف الخطرة نشاهد إستهداف خزان آخر صباح هذا اليوم بحضيرة خزانات ميناء السدرة وإشتعال النيران به .

المؤسسة الوطنية للنفط تناشد كل الشرفاء الأوفياء لهذا الوطن أن يهبوا لإنقاذ ما تبقى من مقدرات قبل فوات الآوان .. والوطن يناديكم قبل أن يتم تدمير ما تبقى من مستقبلكم ومستقبل أبنائكم .

يا أبناء الغرب يا أبناء الشرق يا أبناء الجنوب .. اليوم يوم الُلحمة ونبذ الخلاف والوحدة لإنقاذ الوطن .. إلى كل ليبي غيور .. إلى كل ليبي حر … إلى كل من يرى مستقبل حياته وحياة أبنائه في ليبيا … هبوا لإنقاذ مقدرات ومستقبل حياتكم .. التاريخ سيسجل أي تخاذل منكم . . . عاشت ليبيا حرة أبية موحدة . 

المؤسسة الوطنية للنفط – شارع بشير السعداوي /  طرابلس 5 يناير 2016 م 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى