أخبار ليبيا

الطلحي: الحرس البلدي لا علاقة له بـ”غلاء الأسعار”

ناشد ضابط دوريات جهاز الحرس البلدي شرق بنغازي النقيب إبراهيم الطلحي، المواطنين عدم إلقاء اللوم عليهم والبحث عن المتحكم في الاقتصاد والمال العام لمعرفته وتحميله مسؤولية أزمة ارتفاع وغلاء الأسعار.

وأوضح الطلحي لقناة “218”، إن المواطنين يلقون اللوم عليهم بالرغم من إنهم جهه تنفيذية وتفتيشية وليس لها علاقة بوضع التسعيرة، بل عليهم متابعة الأسعار المقدمة من الجهات المختصة.

وأكد الطلحي، أن أعضاء جهاز الحرس تنادوا للدخول الى المناطق التي حررها الجيش الليبي بالرغم من خطورة الأمر والألغام الأرضية والعبوات الناسفة، للقيام بواجبهم الانساني والوطني وضبط المواد الغذائية وغيرها المنتهية الصلاحية ومنع دخولها الى المدينة، بالأضافة الى الأدوية بالتعاون مع جهاز الرقابة عن الادوية والأغذية، والتأكد من صلاحيتها.

ولفت إلى أنه تم منع الكثير من البضائع وأعدامها، وتم تكليف الحرس بنشر دوريات لضبط المعروضات في الشارع العام، بعد الانتهاء من العمل بالمناطق المحررة، رغم تعرضهم للاعتداء والإهانة والخطف، قاموا بضبط الكثير من المخلفات رغم قلة الامكانيات، ولكن الكثير المواطنيين في الشارع وبمواقع التواصل الأجتماعي يلقون اللوم عليهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى