اهم الاخباررياضة

“الأخضر” وطموحات كبيرة لموسم استثنائي

مهند نجم

الأخضر من أعرق أندية ليبيا ويقع مقره في شرق البلاد، وتميز دوما بكونه النادي العنيد الذي يؤدي مباريات كبيرة ويكون ندا للخصوم سواء على أرضه بملعب الوادي الكبير أو حتى خارج أرضه، كما أنه منجم للمواهب الشابة المميزة.

ظهر الفريق الخضراوي الموسم الماضي بشكل شاحب ولا يليق باسم وسمعة هذا النادي ولم يتمكن من الترشح للدور الخماسي، وابتعد عن المنافسة ومكانه الطبيعي بين فرق المقدمة ما جعل جماهيره العريضة تطالب بعودة فريقها لمصاف الأندية المنافسة.

إداراة النادي أبرمت الموسم الحالي مجموعة من الصفقات النارية، ويأتي الأخضر ثانيا بعد الأهلي طرابلس من ناحية التعاقدات، حيث حدث تغيير جذري كامل داخل أروقة الفريق الأول بالنادي.

وبداية كانت بضم رباعي الأهلي طرابلس معاذ الصغير، وربيع اللافي، وأسامة السيسي، وأيوب عمار، إضافة إلى التعاقد مع معاذ الصغير لاعب منتخب الشباب ونادي الترسانة، ومحمود يوسف لاعب منتخب الشباب ونادي المختار، والمدافع المخضرم معاذ عبود، وناصر دله، ومنصور رزق، من فريق المدينة، كما ضم نادي الأخضر الشقيقين حسن وسند من الافريقي.

ولم تكتف إدارة الأخضر بهذا القدر، لتعلن رسميا عن ضمها نجمي الفريق السابقين أنيس سالم، وأسامة عبدالسلام، كما جددت الإدارة عقود أبرز لاعبي الفريق الأول وهم أحمد جمعة، وعمر شحات، ومروان حفيتر، وحكيم عبدو، وجمال سلطان.

الأهم من التعاقد مع اللاعبين هو الاستقرار الفني، حيث تعاقدت إدارة النادي مع المدرب التونسي سمير شمام الذي له تجربة سابقة مع الفريق منذ حوالي 6 سنوات ويعرف الكرة الليبية جيدا، لتبدأ رحلة “الأباتشي الخضراوي” في التحليق والإعداد لموسم تتمناه جماهير القلعة الخضراء أن يكون استثنائيا على جميع الأصعدة.

الأخضر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق