أخبار ليبيااهم الاخباركورونا

إعلان حظر التجول في سبها

أعلنت مديرية أمن سبها، اليوم الثلاثاء، فرض حظر تجوّل لمدة 21 ساعة في اليوم الواحد، على أن يُسمح للمواطنين بالتجول خلال الـ3 ساعات المتبقية.

وأوضحت المديرية عبر صفحتها في “فيسبوك”، أن حظر التجول يبدأ من الساعة 12 ظهرا وحتى الساعة 9 صباحا، ويُتاح للمواطنين التجول من الـ9 صباحا حتى الـ12 ظهرا من كل يوم، على أن تفتح المحال الصغيرة والمخابز أبوابها خلال ساعات فك الحظر للسماح للمواطنين بقضاء حوائجهم.

وأشارت البلدية إلى أن الذين تم استثناؤهم من الحظر هم العاملون بالقطاع الصحي، ورجال الأمن، والحرس البلدي، وشركة النظافة العامة، والصيدليات، وفرق الهلال الأحمر.

وكان المركز الوطني لمكافحة الأمراض، أعلن اليوم الثلاثاء، تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا، هما أولى الحالات التي تُسجل في المنطقة الجنوبية.

بدوره، قال مدير مركز العزل في سبها، علي السعيدي، إن المصابين الجديدين بفيروس كورونا كانا خارج مدينة سبها للعلاج ويرجح انتقال العدوى إليهما من أماكن ترددا عليها.

وقال السعيدي، في تصريح لقناة “218”، إنه سيتم إدخال الحالة الأولى، وهي سيدة في منتصف الخمسينيات وحالتها متأخرة، إلى العناية الفائقة بالمركز، أما الحالة الثانية فهي لشاب في بداية الثلاثينات وسيتم حجره منزليا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق