الرياضة العالمية

آرسنال يتحدى تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي

تقرير 218

سيلتقي آرسنال صاحب الرقم القياسي بعدد مرات التتويج لنظيره تشيلسي الساعي لعودة الألقاب المحلية في قمة مرتقبة في نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي المسابقة الأعرق في العالم

اثنان من صناع الحدث والحديث هنا عن ميكيل أرتيتا وفرانك لامبارد المدربان الأصغر سنا في البريمرليغ واللذان تمكنا من الوصول إلى نهائي أكبر المسابقات .

ويقدم الإسباني أرتيتا مجهودات كبرى مع الغانارز والذي غير بشكل ملحوظ أداءه في المباريات الأخيرة من البريمرليغ ، وأمام حامل اللقب مانشستر سيتي في نصف نهائي الكأس وتمكن أرتيتا من الإطاحة بمواطنه وأستاذه بيب غوارديولا في خطوة ماقبل التواجد في نهائي ويمبلي .

وفي الجهة المقابلة نجح لامبارد في العبور إلى المباراة النهائية موقفا سلسلة الهزائم التاريخية أمام مانشستر يونايتد ، لامبارد الذي توج بلقب الكأس كما توج أرتيتا تمكن من صناعة فريق بإمكانه المنافسة على الألقاب في المستقبل القريب.

وفي المواجهة ضد الشياطين الحمر صنع لامبارد الفارق محققا العبور إلى نهائي كأس الاتحاد بعد فوز كبير في محاولة لحصد اللقب الأول له مع البلوز لكنه سيصطدم بنفس حلم أرتيتا في نهائي مثير بين قطبي لندن على ملعب ويمبلي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق