رياضة

سان جيرمان يرد على “سداسية البارشا” بشكوى رسمية

أرسل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مذكرة إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” تتضمن شكوى من عشرة نقاط بشأن المباراة التي جمعته قبل نحو أسبوع مع نادي برشلونة الإسباني، والتي أنهاها الأخير بفوز عريض أقرب إلى “المعجزة الرياضية”، مسجلا ستة أهداف، ثلاثة منها في آخر سبع دقائق من عمر المباراة.
وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن من بين النقاط التي أثارها النادي الفرنسي في الشكوى أن الحكم أخطأ فيها من بينها الكرة التي اصطدمت في يد لاعب “البرشا” الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، والمطالبة ببطاقة صفراء ثانية لمدافع الفريق الكاتالوني الإسباني جيرارد بيكيه بعد مداخلته العنيفة مع الأوروغواياني إدينسون كافاني.
وطبقا للصحيفة أيضا شكك النادي في ضربة الجزاء التي تم احتسابها للاعب برشلونة البرازيلي نيمار، بالإضافة إلى عنف اللاعب نفسه مع مواطنه ماركينيوس والذي يرى “البي إس جي” أنه كان يتطلب طرد اللاعب البرازيلي وليس منحه مجرد بطاقة صفراء.
وشملت النقاط محاولات الأوروغواياني لويس سواريز المضنية من أجل الحصول على ضربة جزاء، علما أن هناك ضربة جزاء أخرى كان من المفترض احتسابها للفريق الفرنسي بعد مداخلة ماسكيرانو مع مواطنه أنخيل دي ماريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى