المرأة

10 خطوات سهلة لمكياج العيد مع خبيرة الجمال كارين سابا

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الفطر وكي تحتفلي به بأسلوب جذّاب إليكِ مكياجاً خاصاً بالعيد من توقيع خبيرة الجمال كارين سابا التي اختارت لك إطلالة خاصة وراقية بالألوان الترابية، مكياجا طبيعيا ناعما يتماشى مع هذه المناسبة المميزة.

1-قومي بتنظيف البشرة بغسول الوجه ثم ضعي الكريم المرطب الذي يلائم نوع بشرتك.

2-ضعي البرايمر أي الكريم الذي يعمل على تثبيت المكياج لوقت أطول وعلى منع العرق.

3-اختاري كريم الأساس الFoundation المناسب للون بشرتك ويفضل بأن يكون قريبا من لونها أو غامقاً بدرجة واحدة.

4-ضعي الكونسيلر، خافي الهالات السوداء حول العينين واختاري أفتح من لون بشرتك بدرجة واحدة ثم قومي بدمجه مع كريم الأساس . ضعي القليل من البودرة الحرّة بواسطة فرشاة كبيرة لتثبيت كريم الأساس.

5-بعد الاهتمام بلون السحنة يمكنك البدء بمكياج العيون وتنصحك كارين سابا باستعمال الألوان الترابية لمناسبة العيد لأنها أقرب إلى البساطة واللوك الطبيعي. ضعي البرايمر الخاص بالعيون ثم اختاري لون البيج الفاتح ومديه على العين ثم اختاري اللون الترابي الوسط للجفن المتحرك وضعيه على شكل هلال، ضعي القليل من الهايليتر الذهبي أو البرونزي على الجفن الأعلى لإعطاء لمسة جذابة لنظرة العينين.

6-حددي رسمة العين بواسطة الآيلاينر أو الكحل السائل واختاري الخط الرفيع والناعم.

7-استخدمي الماسكارا السوداء لتكثيف الرموش كما بإمكانك استعمال الرموش الاصطناعية لكن ابتعدي عن التي تبدو مبتذلة.

8-حددي حواجبك بواسطة قلم ناعم ولا تختاري الألوان الغامقة فمن الأفضل أن تكون تركيبته من البودرة.

9-لإعطاء لمسة شباب وحيوية لإطلالتك ضعي أحمر الخدود واختاري اللون القريب من ظلال العيون ثم ضعي الهايلايتر Highlighter باللون الذهبي على عظمة خديك وفوق الحاجبين وأضيفي القليل منه على رأس الأنف.

10-لا تعمدي إلى تكبير شفاهك واختاري أحمر شفاه بدرجة لون نود Nude

وكلمسة نهائية تنصحك خبيرة الجمال كارين سابا بتثبيت المكياج بواسطة السبراي الخاص كي يبقى مكياجك مشعّ طوال النهار. وكي تبدي بأبهى حلّة تنصحك بالاهتمام بصحة بشرتك قبل حلول العيد واستعمال المقشر وماسك غنيّ بالمغذيات والفيتامينات.

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق