الرياضة العالمية

يوفينتوس.. “الأقدام” في تورينو.. و”القلوب” في كارديف

يلوح لقب الدوري الإيطالي في الأفق لأبناء المدرب ماسيميليانو أليغري، و ذلك بعد الهدية المجانية التي قدمها لهم لاتسيو في المرحلة السابقة بفوزه على جاره روما، المنافس الأبرز على الكالشيو لهذا الموسم، و الحالم باللقب الأول منذ2001، إذ قللت هذه النتيجة من أهمية التعادل الذي كان نتيجة مباراة السيدة العجوز مع أتلانتا بهدفين لمثلهما.
فرصة ذهبية للحسم المبكر قد يغتنمها اليوفي هذا المساء في ديربي مدينة تورينو لحساب المرحلة الـ 35 من الدوري الإيطالي، إذ سيضمن اليوفي منطقيا لقبه السادس على التوالي، و الثالث والثلاثين في تاريخه، في حال فوزه هذا المساء و تعادل أو خسارة روما أمام ميلان على ملعب الأخير.
هذا و سيعمد أليغري لإراحة بعض اللاعبين استعدادا لموقعة دوري الأبطال مع موناكو، دون التقليل من أهمية الديربي المنتظر، لأنه “يملك فريقا يسمح بإجراء بعض “التغييرات”.
ومن المتوقع أن يغيب الحارس القائد جانلويجي بوفون عن مباراة الديربي ما سيفتح الباب أمام البرازيلي نوربرتو نيتو للمشاركة، فيما من المستبعد أن يجري أليغري أي تغيير في الخط الأمامي لكي لا يخرج هيغواين ومواطنه باولو ديبالا أو الكرواتي ماريو ماندزوكيتش من أجواء اللعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى