الرياضة العالمية

يوفنتوس إلى نهائي كوبا إيطاليا للمرة الـ19 في تاريخه

تقرير 218

عودة عجلة الكرة الإيطالية للاستئناف جاءت كما توقفت في أليانز ستاديوم، فيوفنتوس استقبل ميلان برسم إياب نصف نهائي كأس إيطاليا.

أصحاب الأرض لم يمهلوا الضيوف إلا دقائق للبدء في حملاتهم نحو شباك دوناروما. والتهديد الأول جاء عبر دوغلاس كوستا بعد مجهود أليكس ساندرو ، بعدها تناوب رفقاء رونالدو على إضاعة العديد من الفرص.

الدقيقة السادسة عشرة حملت أخبارا سارة ليوفنتوس بعدما تحصل رونالدو على ضربة جزاء بعد لمس كونتي الكرة بيده وسط تدخل الفار إلا أن الدون أهدر أول ضربة جزاء له هذا الموسم، وبعد ثوان من إضاعة ضربة الجزاء تحصل لاعب الميلان أنتي ريبيتش على البطاقة الحمراء بعد تدخله العنيف على الظهير دانييلو.

البيانكونيري حاول الوصول لشباك الروسونيري دون جدوى والميلان ظهر بوجه شاحب مع اللعب منقوصا ،ومن ثم بدأ الشوط الثاني بتهديد من الميلان برأسية تشالهان أوغلو التي جانبت القائم الأيسر للحارس جان لويجي بوفون.

محاولات رفقاء ديبالا تنوعت أمام يقظة دوناروما ودفاع الميلان، وفي النهاية وصل البيانكونيري إلى المبتغى في أول اختبارات الموسم بعد توقف ثلاثة أشهر وسيكون في نهائي الأربعاء المقبل للمرة التاسعة عشرة في تاريخه فارضا سيطرته المطلقة على الكرة الإيطالية في المواسم الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى