الرياضة العالمية

يوفنتس على موعد جديد مع التاريخ 

الطريق وعرة والحلم بعيد وأحلام يوفنتس الإيطالي لا تنتهي أبدا هكذا هي السيدة العجوز كما عودت أنصارها ومريديها… بعد كل هدف يأتي آخر

اليوم على ملعب باولو موتزا معقل السبال سيحل ركب الأبيض والأسود باحثا عن نقطة واحدة تحسم تتويجه بالسكوديتو الثامن على التوالي والذي سيتيح له تحطيم رقم قياسي لم يسبقه إليه فريق آخر في إيطاليا وهو حسم الدوري قبل ست جولات من انتهاء البطولة.

هي مباراة حياة أو موت بالنسبة للطرفين لكن ما أبعد غاية المتصدر عن صاحب الأرض الذي ينازع للبقاء بين نخبة الصفوة وعدم الخروج من دوري الأضواء. إذا لن تكون مهمة البيانكو نير سهلة لا محالة خاصة إذا نظرنا إلى نتائج سبال الأخيرة فبصرف النظر عن خسارته في الجولة السابقة أمام كالياري فقد حقق قبلها ثلاثة انتصارات متتالية على روما وفروسينوني ولاتسيو

في المقابل فريق القمة بأربع وثمانين نقطة لن يكون من السهل تجنب الخسارة أمامه بقيادة صاروخ ماديرا الذي يبدو أن الأرقام وتحطيمها أقدار تتبعه أينما ذهب.

نقيضي المراكز القمة والقاع.. يلتقيان في جولة الحسم أنصار صاحب الأرض يمنون النفس بأن عصر المعجزات لم ينته بعد، وأحباء السيدة يعلمون أنه لا وجود لكلمة الخذلان  في قاموس عجوزهم المدللة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى