رياضة

يورغن كلوب يحاول ترسيخ “بصمته” على تاريخ “ليفربول”

يبدو أن مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب تخطى مرحلة قيادة فريقه إلى تحقيق الانتصارات، بل إنه يساهم في كتابة تاريخ «الريدز» بعدما أشرك الشاب الويلزي بن وودبيرن صاحب الـ 17 عاماً بديلاً في الشوط الثاني من المباراة التي فاز بها على ضيفه ليدز (درجة أولى) بثنائية نظيفة، وتأهل على إثرها إلى نصف نهائي مسابقة كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة لكرة القدم.

وبات وودبيرن ثالث أصغر لاعب يشارك في تاريخ النادي، كما أصبح أصغر لاعب في تاريخ «الريدز» يسجل هدفاً، وذلك عندما أحرز هدف ليفربول الثاني بعد دخوله بـ 15 دقيقة.

وذكرت شبكة «سكاي سبورتس» أن بن وودبيرن كسر الرقم المسجل باسم نجم ليفربول والمنتخب الإنكليزي السابق مايكل أوين، والذي سجل هدفاً في سن 17 عاماً و143 يوماً، فيما يبلغ بن وودبيرن 17 عاماً و45 يوماً.

ونجح ليفربول في افتتاح التسجيل وتجنب خوض وقتٍ إضافي بعد أن مد المهاجم البلجيكي ديفورك اوريجي قدمه من أمام المدافع لوك آيلينغ لعرضية الواعد ترنت الكسندر-ارنولد (18 عاماً) وتابعها من نحو متر واحد في الشباك (76)، ثم عزز بن وودبيرن بالهدف الثاني (81).

وعلى ملعب «كينغستون كوميونيكايشنز»، حذا هال سيتي حذو ليفربول بفوزه على ضيفه نيوكاسل (أولى) بركلات الترجيح 3-1 بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى