حياة

وُلد في العام 2043 ويكشف حقائق.. تعرّف عليه

من الأمور التي لا تُصدّق، أو لا يقبلها أي عقل في هذا العالم، هي حكاية رجل أمريكي يدعى “مايكل فيليبس” يظهر في مقطع فيديو مثير، يحكي فيه عن الأحداث التي سيشهدها العالم في السنوات القادمة.

يوضح  فيليبس في المقطع الذي نُشر على اليوتيوب، أنه وُلد في العام 2043 وقد تم تكليفه بالمهام السرية في العام 2075 التي خوّلته السفر عبر الزمن والكشف عن ما سيدور في العالم من أحداث منها، الحرب العالمية الثالثة، والدول التي ستشارك فيها. والأكثر غرابة هو الرئيس المستقبلي للولايات المتحدة الأميركية “مايكل ماكنتوش”، بحسب ما قاله فيليبس خلال رحلته عبر الزمن في حديثه الذي كانت مدته ثلاثة عشر دقيقة وستة ثواني.

ويشير أن الحرب العالمية ستكون ضمن زمن محدود، لكنها ستحصد أرواح الملايين من البشر، وأن حربا أخرى نووية ستكون بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية في العام الحالي 2019 ستؤدي إلى موت زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون.

وحول دونالد ترامب، أضاف فيليبس في مقطعه المثير، أنه سيفوز برئاسة أميركا في الانتخابات الرئاسية، وأن ترامب حاول أيضا كسب جولة ثالثة يحكم من خلالها الولايات المتحدة الأميركية، لكنه لم ينجح.

وتوضح أبحاث علمية أن السفر عبر الزمن في الوقت الحالي يعتبر مستحيلا، وأمرا لا يُصدّقه عقل، بحسب صحف تناولت حكاية مايكل فيليبس، وهو الأمر الذي يعني أن الفيديو لا يمتّ للواقع بصلة.

لمشاهدة الفيديو : مايكل فيليبس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى