أخبار ليبيااهم الاخبار

قذيفة عشوائية تودي بحياة الفنان الكوميدي “هيثم درباش”

توفي الفنان هيثم أبريك درباش، ظُهر اليوم الأحد، متأثرا بجراحه التي أصيب بها، نتيجة وقوع قذيفة عشوائية أمام مبنى مصرف الوحدة بمنطقة الليثي في ببنغازي.

وتسببت الحادثة في إصابة 5 أشخاص آخرين، بينهم شقيق الفنان الكوميدي الراحل، مفتاح أبريك درباش، الذي أُدخل على إثر هذه الإصابة إلى المستشفى.

وأثارت وفاة الفنان الكوميدي حالة من الحزن على الوسط الفني في ليبيا، في حين سارع معجبو الفنان الراحل لنشر التعازي الموجهة إلى عائلته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واستذكار أبرز أعماله الفنية.

يُذكر أن الفنان هيثم درباش، ممثل ومخرج، ويمتلك رصيدا فنيا مليئا بالأعمال والمشاركات المحلية والعربية، حيث قدم أعمالا متنوعة بينها نحو 30 عملا مسرحيا، وأكثر من 10 أعمال تلفزيونية، أغلبها كوميدية، أشهرها “ضحك عشوائي” و”خيطي ميطي” و”ناشيونال جيوغرافيك بالليبي” مع المخرج محمد البرعصي، الذي عُرض في شهر رمضان الماضي.

وفي المسرح قدّم عدة أعمال منها مسرحية “رايح في رايح”، ومسرحية “امنع الكلام”، ومسرحية “فرقة أنغام عبدالمولى”، ومسرحية “افرح بيا” و”المخرج الفاشل”، بينما كان آخر أعماله على خشابات المسرح كانت مسرحية “الرجل الصفر” من إعداد وإخراج هيثم درباش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى